:: نصائح يومية ::

#أحيانا... ﻧﺤﻦ ﻣﻦ ﻳﺼﻨﻊ ﻏﺮﻭﺭ ﺍﻟﺒﻌﺾ ~ ﻷﻧﻨﺎ ﻧﻌﻄﻲ ﻗﻴﻤﺔ ﻟﻤﻦ لا ﻗﻴﻤﺔ ﻟﻪ ????
حفظ الصورة نسخ النص
ربما عبارة - أخر ظهور - في برامج التواصل أصبحت تفي بغرض السؤال إن كان أحدهم بِـ خير أم لا
حفظ الصورة نسخ النص
ان حاول احدهم استفزازگ لا تغضب فقط ابتسامـه بارده ذلك هو الدواء لكل شخص سخيف
حفظ الصورة نسخ النص
كُن فِي حَياة الآخرين كحبات السٌكر، حَتى وإن أختفيت تركت طعماً جميلاً
حفظ الصورة نسخ النص
إبتسم لحياتك , إبتسم لكل ما هو حولك , وفكر في أمر لا يقلقك, فالأمل دواء , والقلق عناء , والتفاؤل رجاء , مسائكم أجمل إبتسامة
حفظ الصورة نسخ النص
أمهاتنا .. قبل وبعد الولادة .. التعب واحد اللهم اكتب لهم الجنة والنعيم
حفظ الصورة نسخ النص
يَغار الرجُل لأنهُ يَعرِف خَبث الرِجال وتغَار المرأَة لأنهَا تعرِف كَيد النِساء
حفظ الصورة نسخ النص
خلي الحقيقة تكسرگ ، تجرحگ ، حتى تقتلگ معلش ، بس لا ترضى تعيش #بگذبة
حفظ الصورة نسخ النص
أمهاتنا .. قبل وبعد الولادة .. التعب واحد اللهم اكتب لهم الجنة والنعيم
حفظ الصورة نسخ النص
الصمت هو الصديق الوحيد الذي لن يخونك أبداً
حفظ الصورة نسخ النص