:: نصائح يومية ::

تظاهر انك بخير مهما عصفت بك الحياة .. فالكتمان اجمل بكثير من شفقة الاخرين عليك
حفظ الصورة نسخ النص
الاكتفاء بالنفس مريح جداً .. لا ينقصك قرب أحد ولا يؤلمك بُعد أحد ...
حفظ الصورة نسخ النص
إن لم تعش لنفسك أولاً لن يأتيك العالم ليدُلك على الطريق الصحيح، كلٌ لديه أولويات بعيدة عنك تماماً، فإن لم تحُب نفسك، لن يحُبك الأخرين
حفظ الصورة نسخ النص
احذر ان يستولي عليك الاحباط فتصبح صفراً في هذه الحياة , لاوزن لك ولا قيمة , اصبر , قاوم , تحمل , استمر فالله معك والضربة التي لا تميتك تقويك
حفظ الصورة نسخ النص
ليس هناك جميل ولا قبيح وانما تفكير الانسان هو الذي يصور احدمها للانسان
حفظ الصورة نسخ النص
تَفاءل! فالصُبح يأتي مُشرِقًا.. من بعد ليلٍ مُظلم القسمَات. كُن واثقًا..كُن مؤمنًا..كُن صابرا.. كُن موقنا .. كُن دائِم البسماتِ
حفظ الصورة نسخ النص
نٌحِبٌ المحآدثآت الگتآبيّه ، لِـ أنهآ لآ تفضح ملآمحنآ حين نخجل وَ لآ گلمآتٌنآ حين نتألم وَ لآ دٌموعنآ حين نٌگآبر
حفظ الصورة نسخ النص
آسهل طريقہَ لقتل آلذگريات هي صُنع آجمل منّها
حفظ الصورة نسخ النص
قد لايكون الشخص الذي ينصحك كاملا .. ولكنه يمكن ان يعطيك الجزء الذي ينقصك
حفظ الصورة نسخ النص
طَريق السعَاده سَهل جَدا فقط ابتَعد عنّ اَلذي لا يعرف قيمتک .
حفظ الصورة نسخ النص