ليسَ مِنْ المُهِم أنَ تَمتلكَ الجَمالّ.. بَلْ الأهَمُ أنَ تَمتلكَ الجَاذِبيةّ. وَأرقَىْ أنَواع الجَاذِبيةّ هِيَ جَاذِبيةّ الآخَلآقْ..
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لا تهتموا كثيراً ولا تعاتبوا أحداً ولا تركضوا خلف أحد لتذكروهم بوجودكم واعرفوا جيداً أن من يحب لا ينسى ولا يتغير
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
إن لم تعش لنفسك أولاً لن يأتيك العالم ليدُلك على الطريق الصحيح، كلٌ لديه أولويات بعيدة عنك تماماً، فإن لم تحُب نفسك، لن يحُبك الأخرين
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
ثلاث لابد ان تستقر في ذهنك :1- لا نجاة من الموت !2- ولا راحة في الدنيا !3- ولا سلامة من كلام الناس !
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
الحياة قد تتعثر ولكنها لا تتوقف، والأمل قد يضعف ولكنه لا يموت أبدًا، والفرص قد تضيع ولكنها لا تنتهي، ومهما ضاقت الدنيا عليك ففرج الله قريب.
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
نٌحِبٌ المحآدثآت الگتآبيّه ، لِـ أنهآ لآ تفضح ملآمحنآ حين نخجل وَ لآ گلمآتٌنآ حين نتألم وَ لآ دٌموعنآ حين نٌگآبر
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لا يجب أن تقول كل ما تعرف .. ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول .. ما أقل تفكيرنا فيما لدينا وما أكثر تفكيرنا فيما ينقصنا!!
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لا تجعلوا شيئًا تافهًا يكدر حياتكم؛ فالدنيا إلى زوال! عيشوا أيامكم بنكهة الحب والفرح، وارسموا على محيّاكم إبتسامة الأمل. ...
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص