عش حياتك وأسعد نفسك واستمتع بوقتك … فهناك أشياء حلها عند الله ، لا ترهق نفسك بالتفكير و الله عنده حسن التدبير <3
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
ﻻﺯﻡ ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺤﺐ ﻭ يتزوج ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻃﺎﺋﻔﺘﻮ.. ﻭ ﻧﺠﻴﺐ ﻭﻻﺩ ﻭ ﻧﻨﺨﻠﻂ.. ﻭ ﻧﻌﻤﻞ ﻃﺎﺋﻔﺔ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﺍﺳﻤﻬﺎ الإﻧﺴﺎﻧﻴﺔ ﻣﺸﺎﻥ ﻭﻻﺩﻧﺎ ﻣﺎ ﻳﺪﺑﺤﻮ بعضن
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
إحرص على ثلاثة: أن تحب ، أن تضحك ، أن تسامح واجتنب ثلاثة: أن تجرح ، أن تكره ، أن تخون
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
في الحياة ؛ ستدرك أنّ هناك دور لكل شخص تقـابله .. البعض سيختبرك ، والبعض سيحبّك ، والبعض سيعلمك درسا لن تنساه مدى الحياة
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
كرّم نفسك ، فأنت لست فُرصة ثانية ، ولست خُطة احتياطية، ولا علاج مؤقت، إما كمال أو زوال..
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
من أسباب السعادة أن يكون لديك.. عيناً ترى الأجمل.. وقلباً يغفر الأسوأ.. وعقلاً يفكر بالأفضل.. وروحاً يملأها الأمل
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
الإنسان الطيب دائماً مبتسم يضحك ويسامح كثيراً ... يتجاهل كل ما يؤلمه لكن لا أحد يعمل ما بداخله إلا الله
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
افتح قلبك للجمال الموجود في الحياة عندها سوف تعكس الحياة الجمال المتواجد في قلبك
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص