دآئِماً كُونُوآ سُعَدَآء ليسَ لأنَّ آلدنيَا مَليئَّهْ بِـ الامورْ التي تُسعِدُكُمْ بلْ لأنَّ إبتسَامتِكُم قد تَكونُ سبباً لِـ { سعَادة الأخَرينْ }
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
المبالغة في القلق على الأشياء قد يتعبك ويضرك أكثر من الشيء الذي قلقت عليه ، لذا وكل أمر لله وطمئن قلبك..
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
إبتسم لحياتك , إبتسم لكل ما هو حولك , وفكر في أمر لا يقلقك, فالأمل دواء , والقلق عناء , والتفاؤل رجاء , مسائكم أجمل إبتسامة
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لا تخسر قيمتك ب كلمة ، ولا تفقد احترامك ب ذلة لسان ، ولا تجعل همك في الدنيا حب البشر ، ف البشر قلوبهم متقلبة ،اليوم تحبك وغدا تكرهك
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
أن تكون سعيداً لا يعني أن كل شيء على ما يرام ، ولكن هذا يعني أنك قد قررت أن تعيش حياتك على الرغم من كل عيوبها !
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
افتح قلبك للجمال الموجود في الحياة عندها سوف تعكس الحياة الجمال المتواجد في قلبك
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
من أبكاك يوماً سيجد من يبكيه ومن ضرّك سينضر يوماً ,, لا تشوه طهر قلبك برد السوء , ثق بربك وتوكل عليه وكُن بإنتظار الدنيا حين تدور
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
يضيع الإنسان طبيعته الحقيقية بسبب الرغبات و التقليد والغيرة و المنافسة إن الانسان هو المخلوق الوحيد على الأرض الذي ليس صادقا مع نفسه
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
أحيانا لابد أن تدير ظهرك للبعض ليس غرورا وإنما خشية التعارك مع صغار العقول قيل في المثل "علاج الجاهل التجاهل".
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لا تدع بقلبك حقداً يمنعك من راحة البال , سامح من أساء إليك وأبتعد عن إسائتهم , أحمل لهم بقلبك كل الخير وأدع لهم فنحن جميعاً راحلون !!
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص