:: نصائح يومية ::

لو كان ما يقال خلف ظهورنا صحيحاً .. لقالوه أمامنا .. مرحباً بحسناتٍ لم نتعب لأجلها .
حفظ الصورة نسخ النص
جَميلةٌ‬ هيْ الحيآةُ حينمآ ‫#‏يُضحيْ‬ طَرفٌ لأسعآدِ طرفِ ‫#‏آخرْ‬ ولكنهآ تكونُ أجملْ عندمآ ‫#‏يتسآبقُ‬ الطرفآنْ لأسعآدِ بعضهمآ
حفظ الصورة نسخ النص
ليس هناك من يمنعك أن تبتسم، وليس هناك شيء يَستحق الحزن، الحياة مُتقلبه وعليك أن تقتنع بأن الماضي مات ، والقادم قد كُتب...فقط ابتسم
حفظ الصورة نسخ النص
عندما تتذوق الصعوبات في حياتك، سيصبح عقلك أكبر من عمرك بكثير .. فكل أذى هو مستوى جديد من النُضج .... ومن لايتألم لايتعلم .❤
حفظ الصورة نسخ النص
لآ تُجهَد نَفسكَ لِـ تكُون مِثآلياً ، كُن َغير َسَيء وَ هَذآ يَكفِي .. !
حفظ الصورة نسخ النص
عش لنفسك إبتسم لقلبك إحزن لبعدك عن ربك وإبكي على خطيئتك فلا أحد يستحقك إلا نفسك
حفظ الصورة نسخ النص
الحياة تحتاج الى تجاهل ... تجاهل احدآث وتجآهل اشخاص وتجاهل أفعال ... عود نفسك على التجاهل فليس كل أمر يستحق وقوفك
حفظ الصورة نسخ النص
المياه المغليه التي تجعل البطاطا طريه هي نفسها التي تجعل البيض قاسيآ .. ليست الظروف هي التي تجعلك مختلفآ،بل معدنك
حفظ الصورة نسخ النص
قال أحدهم : من أكبر أخطائي أني كنت أمر على لحظات الفرح مرورا عابرا، وأعيش الحزن بكل مشاعري, عش الفرح بكل ما بك من قوة, عيدكم بهجة وسعادة.
حفظ الصورة نسخ النص
ﻻﺯﻡ ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ‫ﻳﺤﺐ‬ ﻭ ‫يتزوج‬ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻃﺎﺋﻔﺘﻮ.. ﻭ ﻧﺠﻴﺐ ﻭﻻﺩ ﻭ ‫‏ﻧﻨﺨﻠﻂ‬.. ﻭ ﻧﻌﻤﻞ ‫‏ﻃﺎﺋﻔﺔ ﺟﺪﻳﺪﺓ‬ ﺍﺳﻤﻬﺎ ‫‏الإﻧﺴﺎﻧﻴﺔ‬ ﻣﺸﺎﻥ ﻭﻻﺩﻧﺎ ﻣﺎ ‫ﻳﺪﺑﺤﻮ‬ بعضن
حفظ الصورة نسخ النص