:: صور مضحكة ::

شفت كتيير اساليب للحركشة بس انو شب يبعتلي عالماسنجر طابة ⚽ ويقولي سوري فاتت لعندك بالغلط رجعيلي ياهاا?? #لا_جديده_هاي
حفظ الصورة نسخ النص
وحدة بتسال زوجها : ليش سموا اللي ماخذين خوات عدايل؟؟؟؟ قلها: لانهم اكلو نفس المقلب فتعادلو ههههههه
حفظ الصورة نسخ النص
محشش راح على اﻷحوال المدنية وقال للموظف بدي أغير إسمي ! قال الموظف : ممنوع حدن يغير اسمه مهما كان السبب , انت شو اسمك ? قاله: سالم الجحش رد الموظف : والله معك حقك روح لعند المدير بيزبطلك الموضوع ؟ راح المحشش لعند المدير وقال له بدي أغير اسمي؟ قال له المدير شو اسمك ؟ قال المحشش : سالم الجحش قاله المدير والله وضعك صعب وانا بدي اعطيك الموافقة تغير اسمك اعطاه الموافقة وراح عند الموظف. فسأله : شو بدك تعمل اسمك الجديد؟ قال له المحشش: مازن الجحش . . . لك الجحش بيضل جحش ههههههههههههههه هههههههههههههه
حفظ الصورة نسخ النص
محشش تكهربت مرتو وماتت , سألوه الشرطة ليش ما انقذتها ؟ قال : قسم بالله احسبها ترقص لي , وانبسطت اول مرة بشوفها بتهز كدا , هههههه حسبي الله عليك
حفظ الصورة نسخ النص
الابن: بابا انا عم دخن !! الاب: لك شوفو ع هل وقاحة وشقد صرلك عم تدخن ولا ابن الكلب ؟؟ الابن: من وقت ما شفتك بالسوق مع سكرتيرتك وتاكلو شاورما الاب: اي معلش بابي اصلن انا كنت اصغر منك وبدخن ههههههه
حفظ الصورة نسخ النص
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﺘﺴﻢ: ﺃﺳﺘﻄﻴﻊ ﺗﻤﻴﻴﺰﻙ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺃﻟﻒ ﻏﺰﺍﻝ ! ﺳﺄﻟﻬﺎ ﻭﻭﺟﻬﻪ ﻣﻤﺘﻠﺊ ﺑﺎﻟﻔﺮﺡ : ﻛﻴﻒ؟ ﻗﺎﻟت لإنك انت التيس الوحيد اللي بينهم ههههه قصفت جبهتو قصف
حفظ الصورة نسخ النص
واحد طفران ربح مليون .. راح لزوجته : يبشرها .. ومن شدة الفرحة ماتت قال سبحان الله : الخير يوم يجيك..يجيك دفعة وحدة
حفظ الصورة نسخ النص
الزوج : انا جوعان ... الزوجة : انا تعبانة ... الزوج : ياخسارة كنا هنروح ناكل برا ... الزوجة : بمزح معك يلا نروح ... الزوج : وانا بمزح معك يلا قومي حطي اكل هههههه
حفظ الصورة نسخ النص
البنت : مرتبط ؟ الشب :اي وحبيبتي معبايتلي عيني , البنت : طيب خلص اسفة , الشب :بس عيني الثانيه فاضيه انتي شو اسمك قلتيلي ههههههه
حفظ الصورة نسخ النص
مرة وحدة خلصت حكي عالتلفون ,,, قلها جوزها غريب هالمرة بس نص ساعه ؟!!!! قالتلو لا هاي مخربطة بالرقم ههههههههه
حفظ الصورة نسخ النص